صورة وخبر

بالصور..صاحبة أجمل وجه طبيعي في بريطانيا

altنيوز كافيه_

فازت البريطانية فلورانس كلوجيت (18 عاماً) بلقب صاحبة أجمل وجه طبيعي في بريطانيا للعام 2012 وذلك في المسابقة التي نظمها برنامج “مع لورين” على قناة “آي تي في”، بمشاركة 8 آلاف متنافسة.
وبحسب “الديلي ميل أون لاين”، أمس، فإن المسابقة تحظى بإقبال كبير من الفتيات، وتعقد بهدف حثهن على إظهار جمالهن الطبيعي، والتخلي عن الاستخدام المبالغ فيه لمساحيق التجميل، والتحذير من مخاطر اللجوء إلى الجراحات التجميلية من دون ضرورة.
وكلوجيت تعمل بائعة بأحد المحال التجارية الصغيرة في قرية ديل كنت بالقرب من ساسكس، وتخطط للالتحاق الصيف المقبل بإحدى الجامعات لدراسة إدارة الأعمال.
واعتبرت ملامح وجهها ذات الجمال الكلاسيكي أول مؤهلات فوزها باللقب الذي اشترط للحصول عليه عدم استخدام مساحيق تجميل، وعدم إجراء المتسابقة لأي عمليات تجميل، وأشار أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى أن وجهها يتمتع بأبعاد مثالية، تتمثل في تناسق تام في المسافة مابين الأذنين، وكذا بين العينين والفم، وكلاهما متناسق مع المساحة الكلية للوجه من الجبهة وحتى الذقن.

وكانت جائزة كلوجيت رحلة إلى العاصمة لندن لزيارة عدد من وكالات عارضات الأزياء، كما ستتصدر صورتها عدد من أغلفة مجلات الموضة.

alt

التعليقات

 
#1ميمو2012-04-26 09:39
:oops: حلوة نايس بس انا احلى
 
 
#2جميل جدا فعلا تستحق2012-05-02 08:16
:-| :P :D
 

This content has been locked. You can no longer post any comment.